موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس في مواجهة إيفرتون

يوليو 31, 2013

بعد أقل من عشر ساعات تنطلق مواجهة اليوفنتوس ضد إيفرتون في كأس الأبطال الودية التي تُقام نسختها الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية. ووفقًا لصحيفة الغازيتا ديلّو سبورت فإن التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس ستكون كالتالي ستوراري بيلوسو     أوغبونا     ليختشتاينر دي تشيلي    أسامواه    ماروني    فيدال   إسلا تيفيز     يورنتي يُذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة السادسة من فجر […]

جيجي كوبولّي ” ميركاتو اليوفنتوس خادع “

يوليو 31, 2013

حذر جيجي كوبولّي الرئيس السابق لليوفنتوس في حقبة الكالشيو بولي جماهير الفريق من أن تغرها الأسماء التي وقع معها الفريق في الميركاتو مُذكرًا بما حصل قبل سنوات عندما أنفق اليوفنتوس ملايين اليوروهات في استقدام لاعبين نجوم وكيف انتهى الحال بالفريق في المركز السابع ” اليوفنتوس قام بالتعاقد مع أسماء جيدة ولكن لا ينبغي لنا أن […]

فيدال وإسلا إلى الدنمارك في الرابع عشر من أغسطس

يوليو 31, 2013

أعلن الاتحاد التشيلي لكرة القدم عن قائمة 23 لاعب استدعاهم السيد جورج سامباولي مدرب المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم لمواجهة المنتخب العراقي وديًا في الرابع عشر من أغسطس المقبل. وضمت القائمة أسماء آرتورو فيدال وماوريزيو إسلا لاعبا اليوفنتوس الذين سيكون عليهم التوجه إلى الدنمارك لخوض اللقاء الودي قبل العودة إلى إيطاليا لمواجهة لاتسيو في كأس […]

الغازيتا تكشف عن خطة اليوفنتوس البديلة لديامانتي

يوليو 31, 2013

قالت صحيفة الغازيتا في نسختها الورقية الصادرة اليوم الأربعاء أن اليوفنتوس قد وضع فكرة مهاجم كالياري إيباربو في الخطة البديلة بعد أن أعلنت إدارة بولونيا مرارًا أن المهاجم ديامانتي لن يترك الفريق في هذا الميركاتو. وأضافت الصحيفة في تقريرها الذي أكده موقع التوتوميركاتو ويب أن نادي كالياري يُريد 15 مليون يورو لبيع لاعبه الغير موجود […]

كونتي ” عندما لا تحترم الخصم ستكون كل المباريات صعبة بالنسبة لك “

يوليو 31, 2013

من سان فرانسيسكو حيث يُقيم اليوفنتوس معسكره الصيفي قبل مشاركته في كأس الأبطال الودية، علّق أنطونيو كونتي على قرعة الدوري الإيطالي للموسم الجديد والذي وضعت اليوفنتوس في بداية صعبة لحملة الدفاع عن لقبه ” معروف عن فرق الدوري الإيطالي أنها تأخذ اعتبارًا كبير للأمور التكتيكية، لا يمكننا أن نعلق بأي شيء على نتائج القرعة “ […]

ثلاثة أسباب تمنع اليوفنتوس من رفع الاسكوديتو 32 !

يوليو 31, 2013

يقول المثل القديم “الضربة التي لا تكسرك تجعلك أقوى” وعندما نتحدث عن اليوفنتوس فهذه العبارة قد جربناها واختبرنا صحتها بعد أن أُجبرت السيدة على العجوز على بدء موسم 2006/07 في غياهب السيري بي كعقوبة أوقعها الاتحاد الإيطالي نتيجة الكالشيو بولي والآثار التي تركتها تلك القضية على اليوفنتوس الفريق الذي كان يُهيمن على إيطاليا بقيادة لوتشيانو مودجي […]

متى سيلعب اليوفنتوس ضد إيفرتون ؟ الإجابة وتوضيح

يوليو 31, 2013

سادت جماهير اليوفنتوس حالة من القلق خوفًا من عدم قدرتها على حضور لقاء فريقها الأول في بطولة كأس الأبطال الودية التي انطلقت قبل أيام في الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيفرتون الإنكليزي. ومع جدولة اللقاء في وقت متأخر من يوم الأربعاء 31 يوليو بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية والفارق الكبير بين تلك المناطق والشرق الأوسط لم يعد […]

نيكولا ليالي ومُهمة جديدة في الكاديتو للحفاظ على لقب أفضل حارس مرمى

يوليو 31, 2013

بعد أن أصبح انتقاله إلى نادي سبيتزا الذي يلعب في دوري الدرجة الإيطالية الثانية على سبيل الإعارة أمرًا رسميًا، سيكون نيكولا ليالي حارس اليوفنتوس الشاب أمام تحدي جديد لإثبات قيمته بين الكبار في الكاديتو. وكان ليالي قد شارك الموسم الماضي مع نادي لانشيانو الذي يلعب في السيري بي على سبيل الإعارة وقدم مستويات أبهرت الجميع رشحته […]

ميركاتو – سبيتزا يضم ليالي وماغنسون واليوفنتوس اقترب من التعاقد مع تريزيغيه الجديد

يوليو 31, 2013

أعلن نادي سبيتزا عن حصوله بشكل رسمي على خدمات نجمي بريمافيرا اليوفنتوس الحارس نيكولا ليالي والمدافع هوردور ماغنسون على سبيل الإعارة بعد منافسة طويلة مع كالياري الذي أراد ليالي ومع عدد من أندية الدرجة الثانية التي أرادت ماغنسون وأهمها ريجيانا. وقالت شبكة السكاي أن سبيتزا لم يُهني جولته في سوق اليوفنتوس ذو البضاعة الممتازة بالنسبة […]

ماروتا ” القرعة تحد صعب وبداية الميركاتو كانت صعبة جدًا، إسلا يمكن أن يخرج ولكن .. “

يوليو 31, 2013

تحدث بيبي ماروتا إلى شبكة السكاي عن رأيه بقرعة الدوري الإيطالي للموسم الجديد والتي أوقعت اليوفنتوس في ثلاث مواجهات قوية ليفتتح بها حملة الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي ” نحن نعرف أننا نمر بمرحلة نمو وذلك يعني أنه يجب علينا مواجهة أي تحدي مهما كان صعب “ إسلا ؟ “ لا يمكننا […]

الصفحة التالية »


0