موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

كيف تصل ؟


الملعب الجديد الخاص باليوفي يتواجد في تورينو “كورسو جراندي 50”. في موقع استراتيجي من ناحية شبكة المواصلات، ما يجعل الوصول اليه أمراً مريحاً جداً سواء كان بالسيارة أو عن طريق خدمات المواصلات العامّة.

الوصول بالسيارة

بعد الوصول الى الدوّار او دخلة تورينو، المخارج التي توصلك إلى الملعب هي مخرج فيناريا “Venaria” ومن بعده “دي كورسو ريجينا مارجيريتا”، يتم اختيار المخرج حسب الكرت الخاص بالمتفرج، فلو كان مشترك سنوي متوجه للـ مدرجات الغربية، الشرقية او الجنوبية فمن المستحسن اتخاذ مخرج “دي كورسو مارجيريتا” أما لو كنت حامل لكرت عادي و متوجه للمدرجات الخاصة بالضيوف أو المدرّج الشمالي فمن المفضل اتخاذ مخرج “فيناريا”

المواصلات العامة

من المريح الوصول للملعب الجديد بواسطة القطار من جميع أنحاء البلاد عند وصولك لـ تورينو، من محطة القطارات بورتا نووفا “Porta Nuova” و بورتا سوزا “Porta Susa” سيكون بإمكانك الوصول عن طريق الباصات المخصصة التي تصل لمحطة الميترو بيرنيني “Bernini”.
من بورتا نووفا و سوزا عليك اذا اتخاذ الميترو و الاتجاه نحو المحطة فيرمي “Fermi” والنزول في بيرنيني. تنزل هناك وستجد الباص رقم 9 المتواجد في أيام المباريات و الذي سيأخذك مباشرة الى الملعب. آخر لفّة للباص ستكون بعد 45 من نهاية المباراة.

للوصول للملعب في الايام العادية عن طريق الباص يجب أخذ الأرقام التالية : 62,72,72 مع شحطة و 75

اذا لم تكن مشترك سنوي فعليك شراء كرت مواصلات، كامل الصلّاحية للباصات و الميترو لـ 90 دقيقة من ختم الكرت.



0