موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

الأجنحة و الأقسام الخاصة


جناح جياني و أومبيرتو أنيللي

يمتيز هذا الجناح بأنه يوفر لزائر بأفضل رؤية من خلاله للملعب، بالإضافة إلى كونه يجمع ما بين الحاضر و الماضي و المستقبل، حيث يشعر الزائر هناك بتاريخ و عراقة و تقاليد اليوفنتوس، تلك اللحظات التي امتدت على مدار أكثر من 100 سنة، هناك ستكون جزء من تاريخ اليوفنتوس، يحتوي الجناح على أفخر أنواع المقاعد، بالإضافة إلى خدمة تقديم أفضل الوجبات، و في القريب سيتم إضافة خدمات إضافية خاصة لزوار هذا الجناح مثل مواقف سيارات خاصة و خدمة عملاء متكاملة.

مدرج تريبونا 100

من خلال هذا المدرج تضمن أفضل مشاهدة للمباريات، فهو الأكثر مركزية على ميدان المتفرجين، يتيح للمتفرجين مشاهدة اللاعبين على بعد 7.5 متر فقط من دكة بدلاء الفريق، و من هناك ستشعر باحساس لا مثيل له و كأنك مع اللاعبين داخل الملعب، حيث العشب و المباراة لا تبعد أحداثك عنها سوى أمتار قليلة، تجربة فريد من نوعها حقاً.

جناح جيامبييرو بونيبرتي

جيامبييرو بونيبيرتي كلاعب كان دائماً يتميز بالأناقة و هذه هي الصفقة التي تصف كذلك فترته كرئيس للنادي، في هذا القطاع من الملعب تتمتع بتجربة فريدة من نوعها، من خلاله كذلك ستتمتع برؤية ممتازة للمباريات من خلاله، الجماهير ستشعر بأنها جزء من التاريخ، إن كان اليوفنتوس هو ضمن نمط حياتك فهذا الجناح هو المكان الأنسب لك، و اعلم أنك قد جئت إلى المكان الصحيح، اختر مقعدك و استمتع بالعرض، بالإضافة إلى الاستفادة من عدد كبير من الخدمات المخصصة لزوار هذا الجناح.

http://www.juventus.com/static/EN/img/nuovostadio/Boniperti_LunchSTD_589.jpg

http://www.juventus.com/resources/images/gallery/big/f2f67407-eba1-47f6-8335-a7f76e2cc2be.jpg

جناح عمر سيفوري

و هو جناح خاص للشركات، هذا القسم مخصص لمن يعشقون و يتنفسون كرة القدم، هناك ستشاهد كرة القدم في بيئة فاخرة حقاً، جناح سيفوري سيقدم لك كل هذا فعلاً، بالإضافة إلى جو خاص حيث تتزايد معه عاطفتك مع المباريات، هناك ستتمكن من التمتع بخدمات خاصة لزوار هذا الجناح.

جناح سكاي

http://www.juventus.co.id/uploads/sky_box.jpg

أكثر من مجرد جناح، يحتوي جناح سكاي على العديد من الصالات الفريد من نوعها و التي صممت للذين يريدون في الحصول على أقصى درجات الراحة و الخصوصية، مقاعد فاخرة بالإضافة إلى قسم خاص لتقديم أفخر أنواع الضيافة و الخدمات، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة المباريات من خلاله، الغرفة متاحة أمام الزوار طيلة أيام الأسبوع، لأن هدف هذا الجناح تدليل و ترفيه ضيوفه لأقصى درجة ممكنة.

جناح الضيوف

الجناح الوحيد في الملعب المتواجد في مساحة واسعة و كبيرة في الهواء الطلق، هذا الجناح مخصص حصراً للضيوف، بالإضافة إلى وجود حائط زجاجي على كامل محيط الجناح يوفر رؤية بانورامية للملعب، بإمكانك أن ترى منه كل شيء و لا يمكن لأحد أي يراك، بالضبط هو المكان المثالي لضيوفك.

قاعة الاجتماعات

قاعة واسعة و مصممة خصيصاً لاستضافة الاجتماعات و المؤتمرات الصحفية، هي عبارة عن غرفة مثالية لشركة تريد تنظيم الفعاليات و العروض و توقيع الاتفاقيات، تتسع كحد أقصى لـ 105 شخص.

جناح الإعلام

جناح مجهز بأحدث التقنيات، تتسع كحد أقصى لـ 145 شخص، لكل واحد منهم أفضل تقنيات الاتصال و الترجمة المتوفرة عالمياً، و بفضل التخطيط المثالي لجناح الإعلام فإنه يعد المكان الأمثل لجميع الأنشطة الإعلامية و الدورات التدريبية و الامتحانات و الاختبارات، بالإضافة إلى ورشة عمل مجهزة بأفضل وسائل الوسائط المتعددة لكل شخص مشارك في الجناح، و كافة خدمات التواصل متوفرة بأبسط و أسهل التقنيات.



0