موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

من نحن


يوفنتوس بالعربية هو موقع عربي مختص بنادي يوفنتوس الإيطالي أسس في 16 أغسطس 2012، على يد مجموعة من عشاق اليوفنتوس يديرونه من مجموعة دول عربية و أجنبية.

يُقدم يوفنتوس بالعربية تغطية إعلامية متكاملة للسيدة العجوز حيث يحتوي الموقع على عدد من الأقسام:

1. القسم الأخباري الذي ينقل أخبار اليوفنتوس التفصيلية أولًا بأول، حيث يعد القسم الأخباري لليوفنتوس بالعربية الأكثر شمولا على مستوى المواقع العربية المختصة باليوفنتوس.

2. قسم الملتيميديا: يوفر هذا القسم تغطية مرئية متكاملة لليوفنتوس بالصوت والفيديو، تجدون فيه التغطية الصورية لمباريات اليوفنتوس وجميع الاحداث المرتبطة به، كما يتم رفع مباريات الفريق كاملة بعد انتهائها، فضلًا عن ملخصات المباريات والتدريبات واللقاءات الودية.

3. مركز المباريات: قسم خاص بأرشفة لقاءات اليوفنتوس في كل موسم، الودية منها والرسمية مع سجل احصائي شامل للفريق فرديًا وجماعيًا.

4. قاعدة بيانات ثرية تضم عدة أقسام: أرشيف الميركاتو، النادي، الفريق، يوفنتوس ستاديوم، متحف اليوفنتوس. يمكنك إنعاش معلوماتك عن اليوفنتوس أو الإضافة إليها عبر زيارة هذه الأقسام المحدثة أولًا بأول.

5. يوفنتوس بالعربية: القسم الخاص بالتعريف بالموقع ونشاطاته وطرق التواصل مع ادارة الموقع.

6. متجر يوفنتوس بالعربية: هو أحدث أقسام الموقع، والموقع الأول من نوعه على مستوى المواقع الرياضية العربية المتخصصة، تم افتتاحه بتاريخ 1 مايو 2013 بمرحلة تجريبية مع رؤية مستقبلية واضحة.

يشهد يوفنتوس بالعربية معدل نمو مرتفع منذ تاريخ إطلاقه، وما زال مستمرًا بالصعود بنسق تصاعدي، حاملًا في جعبته العديد من المشاريع المستقبلية التي ستجعل يوفنتوس بالعربية مرجعاً هامًا لكل مشجع لليوفنتوس في العالم العربي.

للتواصل على إدارة الموقع تفضّلوا بزيارة صفحة اتصل بنا، بإمكانك كذلك الاطلاع على إحصائيات الموقع، دعم الموقع أو الإعلان على صفحاته، وإن كان لديك الرغبة الحقيقية و الجادة يمكنك الانضمام لفريق عمل الموقع.



0