موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

هذه الشروط التي قد تُعيد أبياتي لليوفنتوس

19/ أغسطس/ 2014

هذه الشروط التي قد تُعيد أبياتي لليوفنتوس

كشفت صحيفة الغازيتا ديلّو سبورت عن وجود عدة مشاكل تمنع حتى الآن الحارس المخضرم في ميلان كريستيان أبياتي من العودة إلى اليوفنتوس إثر وجود أخبار عن قرب انتقال ماركو ستوراري الحارس الاحتياطي في اليوفنتوس إلى ساسوولو.

وكان ساسوولو قد بدأ مفاوضاته من أجل الحصول على ستوراري بعد تعرض حارسهم الأساسي جيان لوكا بيغولو إلى إصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة ولم يكن هناك أي مانع من قبل اليوفنتوس شرط أن يحصلوا على حارس بديل لا يُكلف الإدارة ماديًا أكثر مما يُكلف ستوراري.

وهي نقطة أولى منعت أبياتي حيث أنه يتقاضى راتبًا سنويًا في الميلان يفوق راتب ستوراري بـ 500.000 يورو بالإضافة إلى أن أدريانو غالياني المدير التنفيذي في الميلان لا يعتقد أن السماح لأبياتي بالانتقال إلى اليوفنتوس ستكون خطوة جيدة من طرفهم.

يُذكر أن أبياتي سبق له وأن لعب مع اليوفنتوس في موسم 2005/06 على سبيل الإعارة لموسم واحد إثر إصابة بوفون قبل إنطلاقة ذلك الموسم في مباراة ودية مع الميلان وشارك لعدة أشهر كحارس أساسي أظهر خلالها مستوىً رفيعًا مما دفع إدارة اليوفنتوس في ذلك الوقت لطلب التعاقد معه بشكل دائم لكن إدارة النادي الروزونيري رفضت.






التعليقات

الموضوع مغلق.



0