موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

نقاط مضيئة – المدافع الرابع والمهاجم الأفضل والبديل السوبر

27/ يناير/ 2014

ما بعد لاتسيو - المدافع الرابع والمهاجم الأفضل والبديل السوبر - يوفنتوس بالعربية

مباراة صعبة أنهاها اليوفنتوس في الأولمبيكو روما بالتعادل بعد أن أكمل المباراة بعشرة لاعبين واستقبلت شباكه هدفًا من ركلة جزاء، فيرناندو يورنتي كان عريس الليلة بهدف رأسي رائع لكن الفريق بالكامل كان رائعًا في الشخصية التي ظهرت سعيًا للعودة بالنتيجة.

وعلى الرغم من أن سلسلة الانتصارات الـ 12 المتتالية انتهت في الأولمبيكو إلا أن هناك عدة نقاط إيجابية يمكن النظر إليها وإضافتها للنقطة الوحيدة التي أضيفت للرصيد في جدول الترتيب.

أوغبونا الأحق بالمقعد الرابع في الدفاع

بدا أنجيلو أوغبونا أكثر راحةً وتآلفًا مع زملائه في خط الدفاع في مباراة لاتسيو من كاسيريس عندما شارك في مباراة كالياري، وهو ما يجعل أوغبونا الأحق بالمقعد الرابع بين المدافعين بالنسبة لأنطونيو كونتي مدرب الفريق.

أوغبونا تكتيكيًا قرأ مباراة لاتسيو بهدوء ولم يظهر متوترًا، فتبادل مع أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي تبادل المراكز بطريقة مميزة.

مباراة لاتسيو الأخيرة كانت الثالثة على التوالي لأنجيلو بعد 90 دقيقة كاملة ضد سامبدوريا و45 دقيقة في الشوط الثاني ضد روما، وعلى ما يبدو فإنه في الطريق للحصول على فرص أكبر للعب على حساب مارتن كاسيريس.

هل يورنتي هو المهاجم الأفضل في اليوفنتوس ؟

أهداف صعبة ومهمة يُسجلها المهاجم الإسباني في مناسبات كبيرة، الأسد الباسكي كما تلقبه الجماهير سجل حتى الآن 11 هدف في كل المسابقات أقل بهدف واحد من كارلوس تيفيز.

ومع غياب تألق تيفيز في المحافل الأوروبية، علينا أن نسأل إن كان يورنتي هو المهاجم الأفضل في اليوفنتوس الموسم الحالي ؟

أنطونيو كونتي يُقدر العمل الكبير الذي يقوم به يورنتي بتحرير زملائه في خط الوسط وتمركزه بشكل رائع بين مدافعي الخصم، عدا عن بنيته الجسدية الطويلة التي تمكنه من كسب الالتحامات الهوائية وهو ما يجعله الخيار المفضل لكونتي على تيفيز في مركز رأس الحربة إن قرر المستر اللعب بطريقة 4-3-3.

ستوراري سوبر بديل للسوبر بوفون

ماركو ستوراري دخل في المباراة بوضعية صعبة بعد طرد بوفون ليجد أمامه كاندريفا مستعدًا لتنفيذ ركلة الجزاء التي جاء منها هدف لاتسيو الاول والوحيد، لكنه رغم ذلك لم يفقد تركيزه وأظهر مستوى كبير ساهم فيه مع زملائه بالخروج بالتعادل خصوصًا بعدما تصدى لكرة كلوزه الرأسية التي لم يصدق المهاجم الألماني حتى الآن كيف فعلها.

بوفون سيغيب عن لقاء الإنتر المقبل بسبب الإيقاف، ولكن ستوراري يعتقد أنه لا يوجد أي سبب يدعو جماهير البيانكونيري للغضب !






التعليقات

الموضوع مغلق.



0