موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

لماذا لم ينتقل فالكاو حتى الآن ؟ ومن سيفوز بخدمات النمر الكولومبي

31/ أغسطس/ 2014

لماذا لم ينتقل فالكاو حتى الآن ؟ ومن سيفوز بخدمات النمر الكولومبي

مع إنقضاء الساعات الأخيرة لميركاتو صيف 2014 تبقى حتى الآن مجموعة من الصفقات مجهولة المصير في انتظار أن تُحسم مع بقاء أقل من 48 ساعة على إغلاق ميركاتو الشراء في معظم الدول الأوروبية ولعل أبرز الأسماء هي راداميل فالكاو مهاجم نادي موناكو الفرنسي.

قبل أيام قليلة انتشرت أخبار قيل أنها رسمية إدعت أن نادي ريال مدريد الإسباني نجح في حسم الصفقة لمصلحته إلا أن مجرد ساعات قليلة كانت كفيلة في كشف عدم صحة هذه الأخبار، فما الذي حدث في ذلك الوقت؟

قبل ثلاثة أيام بالضبط نشر الصحفي في صحيفة الغازيتا ديلو سبورت والمراسل لقناة beINsport الأمريكية، تانكردي باليرمي، خبرًا حصريًا على صفحته الشخصية في تويتر يُعلن من خلاله حسم ريال مدريد لصفقة فالكاو، لكن الصفقة الأكثر تعقيدًا حسب رأي الصحفي نفسه لم تكن قد انتهت أو حُسمت بالفعل!

الصحفي الذي التزم الصمت طوال الفترة الماضية قرر اليوم الكشف عن بعض الأسرار في قضية فالكاو، فالمصادر التي اعتمد عليها باليرمي أشارت إلى وجود اتفاق فعلي بين موناكو وريال مدريد على إغلاق الصفقة لمصلحة النادي الإسباني حيث سيأخذ اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بعد موسم واحد. وهذه المعلومة كانت كافية بالنسبة للكثيرين للتأكد من أن النادي الملكي حسم الصفقة بالفعل، لكن مهلًا، فالكاو لم يكن موافقًا على الانتقال إلى أي نادي على سبيل الإعارة!

في الأيام التالية تلقى وكيل أعمال فالكاو إتصالات جديدة من اليوفنتوس والآرسنال تستفسر عن إمكانية ضم اللاعب على سبيل الإعارة كذلك، وعلى الرقم من أن هذه الفرص ليست هي التي يحلم بها النمر الكولومبي، إلا أنه لا وجود لأي خيارات أخرى أمام اللاعب الذي يبدو وأن مسيرته مع نادي موناكو انتهت!

اتصال جديد من إنكلترا ورد إلى هاتف وكيل أعمال فالكاو، هذه المرة من مانشستر سيتي اللذي طلب تأجيل حسم الصفقة لمدة يوم واحد، وأكدوا جاهزيتهم لتقديم عرض لشراء اللاعب بقيمة 40 مليون يورو.

وفي حين أكدت مصادر أخرى على وجود عرض من السيتي في الساعات الماضية، إلا أنها اتفقت على أن النادي الإنكليزي غير مستعد لجلب فالكاو قبل أن يتخلص من المهاجم الإسباني نيغريدو لمصلحة نادي فالنسيا وهم ما لم يتم حتى اللحظة!

الصحفي باليرمي أكد قبل دقائق قليلة على أن العروض الحقيقة الموجودة على طاولة موناكو هي فقط عروض الإعارة وأن اللاعب سيوقع على أحدها، فمن هو النادي الذي سيفوز بالصفقة الذهبية في الساعات الأخيرة للميركاتو.






التعليقات

الموضوع مغلق.



0