موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

تعرفوا على خمسة لاعبين سيغادرون اليوفنتوس هذا الصيف

7/ أبريل/ 2014

تعرفوا على خمسة لاعبين سيغادرون اليوفنتوس هذا الصيف

ضمن مساعي إدارة اليوفنتوس لتدعيم الفريق للموسم الجديد وتقليص الفارق مع أندية النخبة الأوروبية، يبدو أن التخلص من عدد من اللاعبين هو أمر ضروري خصوصًا من وجهة نظر السيد جوسيبي ماروتا الذي يرى بأن عدد من اللاعبين يجب التخلي عنهم لأنهم غير مفيدين للفريق ولذلك فإن طرحهم في السوق هو الخيار الأنسب للبيانكونيري وسيساعد أبطال إيطاليا على تنظيم عملياتهم في السوق الكروية المقبلة بشكل أفضل.

روميو أغريستي الصحفي في موقع جول العالمي والذي كان له السبق الصحفي في عدة مرات بما يخص أخبار اليوفنتوس خصوصًا تلك المتعلقة بالميركاتو، تحدث في مقالة خاصة عن خمسة لاعبين سيكونوا أول من يغادر الفريق الصيف المقبل، تعرفوا عليهم في الأسطر المقبلة.

سيباستيان جيوفينكو

تعرفوا على خمسة لاعبين سيغادرون اليوفنتوس هذا الصيف - سيباستيان جيوفينكو

أو النملة الذرية، الكثير من الآمال التي عُقدت مرارًا على خريج أكاديمية اليوفنتوس، خصوصًا من قبل أنطونيو كونتي الذي طلب من الإدارة إعادة اللاعب الذي تألق في موسمين مع بارما وسجل 15 هدف في آخر مواسمه هناك، لكن اللاعب القصير لم ينجح في حجز مكان أساسي له ومع مرور الوقت أصبح الخيار الخامس لدى كونتي بعد كل من تيفيز، يورنتي، أوزفالدو وفوزينيتش.

ويبدو جيامبييرو فينتورا وإيدي ريا مدربي تورينو ولاتسيو هم الأكثر إعجابًا وطلبًا لخدمات جيوفينكو، في حين يبحث ماروتا عن إمكانية إعادة اللاعب إلى بارما وفق شروط معينة يستفيد منها الفريق، لكن بقاء 12 شهر في عقد اللاعب سيكون عائقًا أمام إدارة الفريق في الاستفادة ماديًا من عملية التخلي عنه.

ميركو فوزينيتش

تعرفوا على خمسة لاعبين سيغادرون اليوفنتوس هذا الصيف - ميركو فوزينيتش

قائد ومهاجم المنتخب المونتينيغري لكرة القدم كان من الممكن أن يكون أولى صفقات الرئيس الأندونيسي الجديد لفريق الإنتر، لكن صفقة مبادلته مع غوارين فشلت في اللحظات الأخيرة ولم يتم التوصل لاتفاق مع إدارة البيانكونيري من أجل حسم الصفقة بشكل فردي، إلا أن بقاءه في اليوفنتوس لما بعد شهر يونيو المقبل هو أمر مستبعد تمامًا.

عقد فوزينيتش مع اليوفنتوس كذلك ينتهي بعد 12 شهر، لذلك فإن الاستفادة المادية المتوقعة قليلة جدًا، لذلك فإن ماروتا سيسعى لبيع اللاعب لفريق أجنبي وهناك عدة أندية إنكليزية ترغب بخدماته، لكن رغبة عائلة اللاعب بعدم مغادرة إيطاليا تقف أمام هذه المساعي.

أليساندرو لوتشي وكيل أعمال اللاعب على اتصال دائم ببيبي ماروتا وفابيو باراتيتشي من إدارة اليوفنتوس، الأكيد أن مستقبل اللاعب في الموسم المقبل سيكون بعيدًا عن مدينة تورينو، وهناك اجتماع قريب جدًا لدراسة الخيارات المتاحة.

سيموني بادوين

تعرفوا على خمسة لاعبين سيغادرون اليوفنتوس هذا الصيف - سيموين بادوين

منذ وصوله من بيرغامو إلى تورينو قبل موسمين ونصف تقريبًا، كان قائد فريق أتالانتا السابق هو الجندي المجهول في اليوفنتوس، في الواقع هذا اللاعب كان يُعجب أنطونيو كونتي حيث سبق له وأنه دربه في أتالانتا، لكن طموحات اليوفنتوس الأوروبية تفرض التخلي عن بعض اللاعبين وعلى ما يبدو فإن بادوين واحدًا منه.

اللاعب البالغ من العمر يعترف أنه حصل بفرصة لم يحلم بها على الإطلاق باللعب لواحد من أفضل أندية أوروبا، لكن يعرف كذلك أن سنواته في كرة القدم أصبحت معدودة ويجب عليه الاستفادة من خبرته التي اكتسبها في الفينوفو مع فريق آخر.

ويأتي نادي جنوى في قمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات بادوين، بارما كذلك ضمن قائمة المهتمين ومن المنتظر أن يكون هناك أندية أكثر في الصيف المقبل تطلب خدمات اللاعب ذو الصيت الجيد.

فيدريكو بيلوسو

تعرفوا على خمسة لاعبين سيغادرون اليوفنتوس هذا الصيف - فيدريكو بيلوسو

اللاعب المولود في روما مطلوب بشدة من عدة أندية أبرزها بارما، لاتسيو وفولفسبورغ وجميعها كانت مهتمة بخدماته منذ كان ظهيرًا لأتالانتا قبل انتقاله لليوفنتوس في يناير من العام الماضي.

لكن الواقع الجديد وطموحات المنافسة الأوروبية لليوفنتوس لم تعد تسمح للاعب مثل بيلوسو بالاستمرار في فرقة أنطونيو كونتي، مغادرته للفريق نسبتها كبيرة جدًا، لكن الصيغة المحتملة قد تكون الملكية المشتركة التي طرحها نادي ساسولو في يناير الماضي.

فابيو كوالياريلا

تعرفوا على خمسة لاعبين سيغادرون اليوفنتوس هذا الصيف - فابيو كوالياريلا

كان استبعاده من قائمة لاعبي الدوري الأوروبي وإبقاءه خيارًا سادسًا وأخيرًا ضمن قائمة مهاجمي الفريق، خطوات تدل على أن اللاعب لم يعد ضمن خطط ومشروع أنطونيو كونتي، الواقع أن اللاعب صاحب الـ 31 عامًا لم يعد وظيفيًا مناسب لليوفنتوس من وجهة نظر كونتي ولذلك فإن تواجده الموسم المقبل بقميص لاتسيو هو مسألة وقت فقط.

لماذا لاتسيو ؟ لإنهم الفريق الوحيد الذي يتبع كوالياريلا منذ فترة ولأنه كان قريبًا من حسم الصفقة في يناير الماضي قبل أن يُلغيها كوالياريلا، هناك أيضًا خيارات أخرى في بلاد الضباب مثل هال سيتي ونوريتش سيتي، لكن فابيو لا يرى مستقبله خارج إيطاليا.






التعليقات

الموضوع مغلق.



0