موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

تساؤلات – هل يُكرر اليوفنتوس خطأ ديل بييرو مع أندريا بيرلو ؟

17/ نوفمبر/ 2013

تشافير ياكوبيلّي المُحلل وخبير كرة القدم الإيطالية في موقع الكالشيو ميركاتو تحدث في مقالة خاصة عن وضعية أندريا بيرلو مع اليوفنتوس حيث ينتهي عقده بعد أشهر وتحديدًا في يونيو المقبل، ويستائل إن كان اليوفنتوس سيُكرر خطأ أليساندرو ديل بييرو مع أندريا بيرلو؟

ووصف ياكوبيلّي الوضعية الحالية بين اليوفنتوس وبيرلو مباراة شطرنج لم تصل بعد إلى ذروتها حيث ما زال كل طرف يتحفظ بأحجاره الثقيلة ليستخدمها في الوقت المناسب، فاليوفنتوس يُريد تجديد عقد بيرلو لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر في حين يريد بيرلو عقدًا لمدة سنتين مع ضمان تواجده كطرف رئيسي في قلب مشروع اليوفنتوس للمواسم المقبلة.

ويعتقد تشافير أن اليوفنتوس يُقدر جيدًا الخطأ الذي قام به الميلان بالتخلي عن أندريا بيرلو، حيث تمكن الأخير من قيادة عجلة البيانكونيري في الموسمين الماضيين والوصول معه إلى منصة التتويج بالاسكوديتو لموسمين متتاليين خصوصًا وأن العيون في لندن تُراقب الوضع عن كثب للانقضاض على اللاعب في الوقت المناسب.

وفقًا لما أورده ياكوبيلّي في مقالته فإن فرانكو بالديني المدير الرياضي في نادي توتنهام الإنكليزي يُجهز عقدًا لمدة ثلاث سنوات من أجل اللاعب صاحب الرقم 21 براتب سنوي كبير مع وعود بأن يكون بيرلو صاحب مكانة كبيرة في الفريق وبين جماهيره التي تُقدر قيمة الأساطير الكروية.

ياكوبيلّي ختم حديثه قائلًا أن بيرلو في الوقت الحالي ليس في عجلة من أمره ولكن بالنسبة لليوفنتوس فإنهم حريصين على عدم تكرار الخطأ الذي حدث مع أليساندرو ديل بييرو وخسارتهم للاعب بقيمة كبيرة داخل وخارج أرض الملعب.






التعليقات

الموضوع مغلق.



0