موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

اليوفنتوس يحتفل بالتتويج بالفوز على أتالانتا في اليوفنتوس ستاديوم

5/ مايو/ 2014

اليوفنتوس يحتفل بالتتويج بالفوز على أتالانتا في اليوفنتوس ستاديوم

ليلة مميزة عاشتها جماهير البيانكونيري التي حضرت إلى اليوفنتوس ستاديوم للاحتفال مع فريقها المفضل بلقب الدوري الإيطالي الثاني والثلاثين في تاريخ البطولة المحلية وذلك خلال المباراة التي استضاف فيها اليوفنتوس فريق أتالانتا وانتهت لمصلحة أبطال إيطاليا بهدف وحيد سجله سيموني بادوين في مرمى فريقه السابق.

وبعد أجواء احتفالية مميزة انطلقت قبل ساعات من بداية المباراة، شهد الشوط الأول أحداث رتيبة بين الفريقين على الرغم من المحاولات الكثيرة على مرمى بوفون وكونسيلي، الأمر الذي لم يُغير شيئًا في نتيجة المباراة ليقوم المدرب أنطونيو كونتي بعدد من التغييرات على تشكيلة الفريق في الشوط الثاني بغية الخروج بانتصار جديد.

وبالفعل عاد اليوفنتوس للسيطرة على مجريات المباراة في الثاني وإنهالوا على مرمى أتالانتا بالهجمات التي تفنن مدافعو وحارس مرماه بإبعاد والتصدي لها، قبل أن يأتي بادوين في غفلة منهم ويُسدد الكرة من على حافة منطقة الجزاء لتضرب قائم مرمى أتالانتا وتهتدي في الشباك.

 فوز رفع فيه اليوفنتوس رصيده إلى 96 نقطة في الصدارة مقتربًا أكثر من حلم تخطي حاجز الـ 100 نقطة مع تبقي مباراتين فقط له في البطولة الأولى أمام روما في أولمبيكو العاصمة والثانية أمام كالياري على اليوفنتوس ستاديوم.






التعليقات

الموضوع مغلق.



0