موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

النشرة البريدية اليومية بحُلتها الجديدة .. اشتركوا الآن

8/ يوليو/ 2014

النشرة البريدية اليومية بحُلتها الجديدة .. اشتركوا الآن

تُعلن إدارة موقع يوفنتوس بالعربية عن إطلاقها النسخة الجديدة والمطورة كليًا من نشرتها البريدية اليومية التي تصل صباح كل يوم إلى عناوين البريد الإلكتروني لمشتركيها حيث تحتوي على آخر الأخبار وأبرز المواضيع المنشورة على موقع يوفنتوس بالعربية.

وقد بدأنا منذ أيام بتجربة النسخة الجديدة من النشرة البريدية وإرسالها إلى العناوين التي كانت مُسجلة لدينا في القائمة البريدية القديمة وهي تتضمن عناوين آخر الأخبار المُضافة في آخر 24 ساعة وما قبلها بالإضافة إلى مجموعة من أبرز المواضيع المنشورة على الموقع مع إمكانية الوصول إلى صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فورًا أو مشاركة أي من الأخبار على تويتر وفيسبوك.

daily.png (630×1897)

وتوفر الخدمة البريدية الجديدة إمكانية إلغاء الاشتراك وعدم استقبال الرسائل بضغطة زر كما توفر خدمة تغيير عنوان البريد الإلكتروني المُراد استقبال النشرة عليه.

بقي أن نُشير لزوار الموقع الكرام اللذين يودون بالاشتراك في القائمة البريدية أن العملية بسيطة جدًا فقط ضع بريدك الإلكتروني في المربع الموجود في آخر كل صفحة من صفحات الموقع وانتظر أن تأتيك رسالة تأكيد على عنوانك البريدي، تأكد من وصول هذه الرسالة إلى البريد الوارد، وإن لم تجدها ابحث في مجلد الرسائل المُزعجة وتأكد من إضافة عنواننا البريدي إلى قائمة جهات الاتصال لديك لتضمن وصول النشرة اليومية دون أي مشاكل.






التعليقات

الموضوع مغلق.



0