موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

الأهداف و المهام


يوفنتوس هو شركة كرة قدم للمحترفين مُدرجة أسهمها في البورصة، و يعد واحداً من أكثر الفرق المعروفة و المحبوبة في كل من إيطاليا و في العالم.

يهدف النادي بشكل أساسي إلى الوصول بانصاره إلى أعلى درجات الرضا في تشجيع اليوفنتوس، و هذا يني الاستمرار بالفوز الذي كان هو هوية الفريق الدائمة على مر سنين طويلة من المجد، و لتحقيق هذا الهدف فلا بد من توفر قواعد محددة، و التي قرر النادي جمعها في مدونة للقواعد و السلوك يجري تطبيقها على الجميع حتى من قبل الموظفين و المستثمرين، و التي تحتوي على بند أساسي و رئيسي و هو تعزيز الأخلاق الرياضية، بجانب التوفيق بين المهنية و التجارة في كرة القدم مع الدور الآخلاقي و الاجتماعي لها، مع الحفاظ على نمط السلوك المنسجم مع تقاليد النادي، مع كل التقدير و الاحترام تجاه المشجعين و جميع عشاق الرياضة بشكل عام.

و يهدف نادي اليوفنتوس لخلق قيمة مالية لأسهمه وذلك عن طريق تعزيز قيمة العلامة التجارية للنادي، للحفاظ على المنظمة الرياضية في النادي دوماً على مستوى فني ممتاز، و دراسة و تنفيذ المشاريع ذات الأنشطة المتنوعة، كما يتطلع النادي إلى الحفاظ على و تطوير علاقة الثقة المتبادلة مع العملاء و المستثمرين، أي جميع فئات الأفراد و المؤسسات التذين تعتبر مساهمتهم لازمة لتحقيق أهداف الشركة.

و تندرج أعمال الشركة الأساسية في المشاركة في المسابقات الوطنية و الدولية، بالإضافة إلى تنظيم المباريات. و تعتمد الشركة للربح المالي على الايرادات الناتجة عن الاستغلال الاقتصادي للأحداث الرياضية، من أجل العلامة التجارية لليوفنتوس و لصورة الفريق الأول، و أهم تلك الإيرادات حقوق النقل التلفزيوني، النشاطات الإعلامية، حقوق الرعاية بالإضافة إلى بيع المساحات الإعلانية.



0