موقع عربي أخبار يوفنتوس بالعربية مقالات إحصائيات ملتيميديا أرشيف معلومات juventus arabia

أكثر من 4000 مباراة لليوفنتوس بين يديكم الآن

30/ أغسطس/ 2014

أكثر من 4000 مباراة لليوفنتوس بين يديكم الآن

يسر إدارة موقع يوفنتوس بالعربية أن تُعلن لأعضاء الموقع عن إطلاقها لخدمة البحث في أرشيف مباريات اليوفنتوس والذي يضم أكثر من 4000 مباراة خاضها اليوفنتوس طوال تاريخه.

وتُتيح الخدمة للمستخدمين إمكانية البحث عن نتيجة أو سجل النتائج لمواجهات اليوفنتوس خلال الفترة الممتدة بين عامي 1899 و2014 مع إمكانية تحديد المواسم والبطولات المراد البحث خلالها.

ولمزيد من التخصيص في عملية البحث يُمكن للمستخدمين تحديد اسم المدرب الذي أشرف على قيادة الفريق بالإضافة إلى اسم الخصم المراد جلب أرشيف مواجهات اليوفنتوس ضده بالإضافة إلى إمكانية البحث حسب النتيجة الرقمية والنهائية للمباراة.

ولمحبي التنقيب في التاريخ وإحصائيات حدث في مثل هذا اليوم، يمكنكم الاستفادة من الخدمة للحصول على سجل مباريات الفريق خلال فترة زمنية يتم تحديدها من قبلكم.

بقي أن نُشير إلى أن الخدمة التي نضعها اليوم بين أيديكم استهلكت أشهر طويلة من العمل وما زالت العديد من التطويرات والتحديثات تنتظرها خلال الفترة المقبلة، لذلك فإننا نرحب بأي ملاحظات أو استفسارات تخص الخدمة وتطويرها كما نتمنى منكم عدم التردد في التواصل معنا في حال واجهتكم أي مشكلة في التعامل مع الخدمة.

وأخيرًا، لتجربة الخدمة يُمكنكم الضغط هنا.






التعليقات

الموضوع مغلق.



0